تبادل العملات المشفرة


صورة

ما هي العملة المشفرة

Cryptocurrency هي عملة تشفير رقمية تسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال المدفوعات في ثوان ، من أي مكان في العالم. ما يجعل العملة المشفرة فريدة من نوعها ، مقارنة بالعملات الورقية ، هو أن نقطة السلطة المركزية لا تملك السيطرة عليها ولا يمكن تشتيتها تحت تصرف الحكومة. تسمح لامركزية blockchain للعملة الرقمية بأن تكون محصنة ضد طرق الحكومة والمؤسسات المالية.

على عكس التحويلات المالية في البنوك ، تسمح لك العملة المشفرة بإرسال مبالغ كبيرة في أي وقت وفي أي مكان ، مع رسوم معاملات منخفضة ، مما يسمح للمستخدمين بتجنب الرسوم المرتفعة التي تحصيها البنوك الكبرى على المعاملات. بدلا من المرور عبر طرف ثالث ، يمكن للأشخاص إرسال العملة المشفرة من نظير إلى نظير وإلكترونيا ، وبالتالي تقليل الاحتكاك والرسوم الناتجة عن الحظر.

كل حامل عملة مشفرة لديه دفتر أستاذ رقمي لعملاته المعدنية المعروفة باسم "المحفظة". تعمل هذه المحفظة كمخزن للعملة الرقمية وتضمن عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى الرموز المميزة دون إذن. المفتاح العام والخاص هما مفتاحان فريدان يحميان المحفظة الرقمية. المفتاح العام هو رمز تشفير يستخدمه المستخدمون كوسيلة لإرسال واستقبال العملات الافتراضية ، على غرار الحساب ورقم التوجيه في أحد البنوك ، في حين أن المفتاح الخاص هو ما يسمح لحامل التشفير بحيازة الأموال على عنوان معين.

بدء الاستخدام
صورة

بورصة روبيكس للعملات المشفرة

ما هي العملات المشفرة التي يمكنني شراؤها؟

صورة

هناك أكثر من ألفي عملة مشفرة حتى الآن ، وهذا الرقم يتقلب باستمرار. ليس كل واحد من هذه الرموز المميزة التي يزيد عددها عن 2000 رمز ذو صلة اليوم ، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من الرموز المميزة تركت مهجورة بمرور الوقت. تركز غالبية أموال الاستثمار التي يتم استخدامها لشراء العملات المشفرة على مجموعة أصغر نسبيا من العملات المعدنية تسمى ICOs (الطرح الأولي للعملة). بدون اهتمام من المستثمرين ، يمكن التخلي عن المشاريع ، تاركة مجموعة من العملات الرقمية المهجورة.

على الرغم من وجود العديد من العملات الرقمية التي فشلت على مر السنين ، إلا أن هناك العديد من العملات المشفرة التي ظلت عالقة ومتاحة لتبادل العملات المشفرة ، مثل Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin. هذه العملات هي بعض العملات المشفرة الرائدة من حيث القيمة السوقية وهي متاحة للشراء على Rubix.

ما هو تبادل العملات المشفرة؟

يتم تعريف بورصة العملات المشفرة على أنها نشاط تجاري يسمح لمستخدميه بتداول العملات المشفرة أو الأصول الرقمية مقابل أصول أخرى ، مثل النقود الورقية التقليدية أو المعادن الثمينة مثل الذهب أو الفضة أو أنواع أخرى من العملات الرقمية.

يمكن أن تكون بورصة العملات المشفرة صانع سوق يأخذ عادة فروق الأسعار بين العرض والطلب كعمولة معاملات للخدمات أو كمنصة مطابقة قد تفرض رسوما.

يمكن أن يكون تبادل العملات المشفرة عملية "من الطوب وقذائف الهاون" أو يمكن أن يكون ببساطة منصة عبر الإنترنت ، كعمل تجاري من الطوب وقذائف الهاون ، يمكنه تبادل طرق الدفع التقليدية والعملات المشفرة دون وصفة طبية (OTC) وكذلك إلكترونيا ، قد تبادل التبادل عبر الإنترنت فقط الأموال المنقولة إلكترونيا والعملات المشفرة.

التجارة "خارج البورصة" (OTC) هي عندما يتمكن المشاركون في السوق من تبادل كميات كبيرة من العملات المشفرة بشكل مجهول وأصبحت تحظى بشعبية متزايدة لدى عمال المناجم واللاعبين المؤسسيين الكبار مثل صناديق التحوط وشركات إدارة الأصول والمتداولين المحترفين ذوي الحجم الكبير. على سبيل المثال ، في بورصة العملات المشفرة ، يطلب ثلاثة أشخاص يبيعون Ethereum الخاص بهم الحصول على ETH / USD 295.75 و ETH / USD 297.55 و ETH / USD 298.00. سيتم ملء طلب المستثمر الذي يبدأ أمر شراء Ethereum بأفضل سعر طلب يبلغ 295.75 دولارا. إذا كانت خمسة إيثريوم فقط متاحة لأفضل طلب وعشر عملات معدنية متاحة ل

297.55 دولارا ، ويريد المتداول شراء عشرة بسعر السوق ، وسيتم ملء طلبه بخمسة رموز بسعر 295.75 دولارا والرموز الخمسة المتبقية بسعر 297.55 دولارا.

تتطلب بورصات العملات المشفرة من المستخدمين مصادقة هويتهم واتخاذ عملية تحقق متعددة الخطوات من أجل شراء البيتكوين أو العملات المشفرة الأخرى في بورصتهم. من هناك ، لدى المستخدمين خيار الحصول على التشفير بعدة طرق دفع مختلفة ، بما في ذلك بطاقات الائتمان أو الخصم ، والتحويلات المصرفية المباشرة ، والأسلاك المصرفية ، والعديد من الخيارات الأخرى. في معظم الحالات ، سيتطلب التبادل حدا أدنى للتحويل يبلغ حوالي 10 دولارات للبدء. يمكن للمستخدم الذي يتطلع إلى صرف أرباحه اتخاذ تدابير مماثلة لسحب الأموال من حسابه الذي أخذه للشراء. لدى العديد من البورصات حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك تحويله بعيدا عن حسابك في وقت معين ، لذلك يحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر واتخاذ خطوات لزيادة المبلغ الذي يمكنهم سحبه.

حاليا ، تختار بعض بورصات العملات المشفرة العمل خارج الدول الغربية بسبب قضايا التنظيم والامتثال ، ومع ذلك ، فإنها تحتفظ بحسابات مصرفية في العديد من البلدان بما في ذلك الدول الغربية من أجل تسهيل الودائع في مختلف العملات الورقية الوطنية.

قد تقبل بعض البورصات بطاقات الائتمان أو الخصم أو التحويلات البنكية أو غيرها من أشكال الدفع مقابل العملات المشفرة. يمكن للبعض إرسال العملات المشفرة إلى محفظة العملة المشفرة الشخصية للمستخدم وحتى تحويل أرصدة العملات الرقمية إلى بطاقة مسبقة الدفع مجهولة المصدر يمكن استخدامها لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر بعض البورصات أيضا خيار تحويل العملات الرقمية المدعومة بالمعادن الثمينة إلى سلع العالم الحقيقي مثل الفضة أو الذهب.

صورة

ما هو تبادل العملات المشفرة اللامركزي؟

تخضع العديد من بورصات العملات المشفرة أو الرقمية للوائح الصارمة الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة التي أكدت في عام 2018 أنه "إذا كانت المنصة تقدم تداول الأصول الرقمية التي هي أوراق مالية وتعمل ك "بورصة" على النحو المحدد في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية ، فيجب على المنصة التسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات كبورصة أوراق مالية وطنية أو إعفائها من التسجيل". تسمح لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآن بتداول مشتقات العملات المشفرة علنا.

عندما يتعلق الأمر بالتشفير ، يجب على المتداولين دائما توخي الحذر وإجراء أبحاثك عند اختيار بورصة تشفير P2P. كان هناك العديد من المتداولين الذين عانوا من خسائر كبيرة بسبب نقص الأبحاث وعدم اتباع القواعد الأساسية مثل عدم ترك العملات المشفرة الخاصة بك في البورصة لفترات طويلة أو تخزين العملات المشفرة في محفظة ساخنة لأن هذا سيلفت انتباه العديد من المتسللين.

أحد الأمثلة على ذلك هو كارثة MT. Gox سيئة السمعة حيث في فبراير من عام 2014 ، كان Mt. Gox أكبر بورصة للعملات المشفرة في ذلك الوقت ، التداول ، وأغلق موقعه على الويب وخدمة التبادل ، وقدم طلبا للحماية من الإفلاس في اليابان من الدائنين. في أبريل 2014 ، بدأت الشركة إجراءات التصفية. كان هذا نتيجة لسرقة كبيرة من Bitcoins التي سرقت مباشرة من محفظة Mt. Gox الساخنة بمرور الوقت ، بدءا من الأشهر الأخيرة من عام 2011.

لا تزال بورصات العملات المشفرة في المراحل المبكرة من التطوير وتوفر إمكانات كبيرة ليس فقط لتسهيل التبادلات والصفقات للعملات الورقية التقليدية مثل الدولار الأمريكي والعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum ولكن ستوفر أيضا القدرة على تداول العقود الذكية التي تمثل أصولا مثل العقارات والسيارات والتذكارات وأكثر من ذلك تشبث بإحكام لأن هذه الرحلة بدأت للتو.

ما هو روبيكس؟

محفظة Rubix Rubix تبسط العديد من المشكلات المذكورة أعلاه التي تواجهها بورصات العملات المشفرة أو الرقمية الأخرى ، ليس فقط في الطريقة التي يتم بها التعامل مع الصفقات ولكن أيضا في الأمان وسرعات المعاملات والأسعار والرسوم وأوقات التحقق والوصول إلى أموالك والدعم.

يستخدم Rubix.io مجمعات السيولة العميقة لتبادل العملات. لا يزال Rubix.io يمنح المستخدمين خيار استرداد حساباتهم. لا تحتوي خوادم Rubix.io على أي أموال نقدية أو كلمات مرور أو معلومات خاصة. لديهم تشفير رائد في الصناعة. في الإصدارات الأحدث ، سيكون لدى المستخدمين خيار شراء وصرف أي عملة مشفرة باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم.

بدء الاستخدام

Exchange Cryptocurrency


Image

What is Cryptocurrency

Cryptocurrency is a digital cryptographic currency that allows users to send and receive payment in seconds, from anywhere in the world. What makes cryptocurrency unique, compared to fiat currencies, is that a central point of authority does not have control over it and cannot be dispersed at the government's disposal. The decentralization of the blockchain allows the digital currency to be immune to the ways of the government and financial institutions.

Unlike money transfers at banks, cryptocurrency allows you to send large amounts at any time, anywhere, with low transaction fees, allowing users to avoid the high fee that major banks tally on to transactions. Rather than going through a third party, people can send cryptocurrency peer-to-peer and electronically, thus reducing the friction and fees from ban.

Each cryptocurrency holder has a digital ledger for their coins known as a 'wallet'. This wallet acts as a storage for the digital currency and ensures that nobody can access tokens without permission. A public and private key are unique keys that protect the digital wallet. A public key is a cryptographic code that users use as a way of sending and receiving virtual currencies, similar to an account and routing number at a bank, while a private key is what permits a crypto holder possession to the funds on a specific address.

JOIN THE WAITLIST
Image

RUBIX CRYPTOCURRENCY EXCHANGE

What Cryptocurrencies can I buy?

Image

There are more than two thousand cryptocurrencies to date, and that number is continually fluctuating. Not every one of these 2000+ tokens is relevant today, considering many of the tokens are left abandoned over time. A majority of the investment money that is being used to buy cryptocurrencies is focused on a relatively smaller group of coins called ICOs (Initial Coin Offering). Without interest from investors, projects can get abandoned, leaving a cluster of abandoned digital coins.

Although there have been many digital currencies that have failed throughout the years, there are many cryptocurrencies that have stuck around and are available for crypto exchange, like Bitcoin, Bitcoin Cash, Ethereum, and Litecoin. These currencies are some of the leading cryptocurrencies by market cap and are available to buy on Rubix.

What is a Cryptocurrency Exchange?

A crypto exchange is defined as a business that allows its users to trade cryptocurrency or digital assets for other assets, such as conventional fiat money, precious metals like gold or silver or other types of digital currencies.

A crypto exchange can potentially be a market maker that typically takes the bid-ask spreads as a transaction commission for services or, as a matching platform that may charge a fee.

A crypto exchange can be a “brick and mortar” operation or can simply be an online platform, as a brick and mortar business, it can exchange traditional payment methods and cryptocurrencies over the counter (OTC) as well as electronically, an online exchange may only exchange electronically transferred monies and cryptocurrencies.

An “Over The Counter” (OTC) trade is when market participants can exchange large amounts of cryptocurrency anonymously and has become increasingly popular with miners and large institutional players such as hedge funds, asset management firms and professional high volume traders. To give an example, on a cryptocurrency exchange, three people who are selling their Ethereum are requesting to get ETH/USD 295.75, ETH/USD 297.55, and ETH/USD 298.00. The investor who initiates an order to buy Ethereum will have their order filled at the best ask price of $295.75. If only five Ethereum are available for the best ask and ten coins are available for

$297.55, and the trader wants to buy ten at market price, his order will be filled with five tokens at $295.75 and the remaining five tokens at $297.55.

Cryptocurrency Exchanges require users to authenticate their identity and take a multiple step verification process in order to purchase bitcoin or other cryptocurrencies on their exchange. From there, users have the option to acquire crypto with several different payment methods, including credit or debit cards, direct bank transfers, bank wires, and many other options. In most cases, the exchange will require a minimum transfer of around $10 to get started. A user that is looking to cash out their earnings can take similar measures to withdraw the funds from their account that they took to purchase. Many exchanges have a limit on the amount that you can transfer away from your account at a given time, so users need to be cautious and take steps to increase the amount that they can cash out.

Currently, some cryptocurrency exchanges choose to operate outside of the western countries due to regulation and compliance issues, however, they do maintain bank accounts in several countries including the western countries in order to facilitate deposits into various national fiat currencies.

Some exchanges may accept credit or debit cards, wire transfers or other forms of payment in exchange for cryptocurrencies. Some can send cryptocurrencies to a user’s personal cryptocurrency wallet and even convert digital currency balances into an anonymous prepaid card which can be used to withdraw funds from ATM’s worldwide.

Additionally, some exchanges also offer the option to convert precious metals backed digital currencies into real world commodities like silver or gold.

Image

What is a Decentralized Cryptocurrency Exchange?

Many cryptocurrency or digital currency exchanges are subject to strict regulations handed down by the SEC in the US who in 2018 maintained that "if a platform offers trading of digital assets that are securities and operates as an "exchange" as defined by the federal securities laws, then the platform must register with the SEC as a national securities exchange or be exempt from registration". The Commodity Futures Trading Commission now permits the trading of cryptocurrency derivatives publicly.

When it comes to crypto, traders must always be cautious and do your research when choosing a P2P crypto exchange. There have been many traders that have suffered significant losses due to lack of research and not following basic rules of thumb such as never leaving your cryptocurrencies on an exchange for long periods or storing cryptocurrencies in a hot wallet as this will draw the attention of many a hacker.

One example of this would be the notorious MT. Gox debacle wherein Feb of 2014 Mt. Gox the largest cryptocurrency exchange at that time, suspended trading, closed its website and exchange service, and filed for bankruptcy protection in Japan from creditors. In April 2014, the company began liquidation proceedings. This was the result of a significant theft of Bitcoins that were stolen straight out of the Mt. Gox hot wallet over time, starting in the late months of 2011.

Cryptocurrency exchanges are still in the early stages of development and offer great potential not only facilitating exchanges and trades for traditional fiat currencies like the US Dollar and cryptocurrencies such as Bitcoin and Ethereum but will also provide the ability to trade smart contracts which represent assets such as real estate, autos, memorabilia and more so hang on tight because this ride is just getting started.

What is Rubix?

The Rubix wallet Rubix simplifies many of the issues mentioned above faced by other cryptocurrency or digital currency exchanges, not only in the way trades are handled but also in security, transaction speeds, rates and fees, verification times, access to your funds and support.

Rubix.io utilizes deep liquidity pools to exchange currency. Rubix.io still gives users the option to recover their account. Rubix.io servers hold no cash, passwords, or private information. They have industry-leading encryption. In later versions, users will have the option to purchase and cash out ANY cryptocurrency with a credit or debit card.

JOIN THE WAITLIST